Skip to content

أبرز المستفيدين من فترة التوقف الدولي هذه

تأتي فترة التوقف الدولي الأخيرة في هذا العام لتريح بعض النوادي واللاعبين الذي ربما كانوا يمرون بفترات ليست إيجابية في الآونة الأخيرة.

ورغم تذمر الجماهير من إنقطاع مسابقات الأندية المثيرة والتوجه إلى المباريات الدولية، إلا أن هاذين الأسبوعين سيحملان فوائد جمّة قبل فترة الراحة الشتوية.

ونلقي نظرة الآن على أبرز المستفيدين من فترة التوقف الدولي هذه:

يوفنتوس

لا يزال اليوفنتوس متصدراً لبطولة الدوري المحلي أمام الغريم والمنافس الأبرز إنتر ميلان، ورغم تحقيق 4 إنتصارات على التوالي، إلا أن فترة التوقف تأتي في الوقت المثالي لفريق المدرب ماوريسيو ساري.

فأداء اليوفنتوس لم يكن عظيماً في المباريات الماضية رغم الإنتصار، والآن سيتمكن ساري من إستعادة التركيز قبل فترة مهمة منتظرة.

كما من المتوقع أن يتم حل أزمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هذه الأيام أيضاً، بالأخص كونه سيمتلك فرصة للعودة إلى التألق بعد أن عانى في المباريات الماضية.

وإن سجل الدون كعادته في المباريات مع منتخب بلاده، فإنه سيعود إلى فريقه بمعنويات مرتفعة مجدداً.

آرسنال

على عكس اليوفنتوس، فإن وضع آرسنال في الدوري الممتاز مختلف تماماً، ولم يحقق الفريق أي إنتصار على الصعيد المحلي في آخر 5 مباريات.

وسيكثف الفريق عمله في هذه الأيام من أجل التحضير للمباراة القادمة بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي، حيث سيكون الفريق بحاجة إلى الفوز أمام ساوثامبتون ولا شيء غيره للعودة إلى الطريق الصحيح.

أتليتيكو مدريد

يعطي هذا التوقف متنفس للفريق المدريدي بعد أن تراجع الأداء والنتائج على حد سواء في الأسابيع الماضية.

لذلك فإن هذا التوقف، بعد فوز مهم للغاية على اسبانيول في الجولة الماضية من الدوري المحلي، سيعطي المدرب دييغو سيميوني الاسس المناسبة لبناء خطة ومواصلة النسق التصاعدي في الأسابيع المقبلة.

روما

بالنسبة لنادي روما فإن فترة التوقف الدولي تأتي في وقت مناسب ليستعيد الفريق عدد من اللاعبين المهمين الذين غابوا في الأسابيع الماضية بسبب الإصابة.

وسيكون لدى المدرب البرتغالي باولو فونسيكا العديد من الخيارات في الجولات القادمة بعد أن نال التعب من اللاعبين في الفترة الأخيرة في ظل كثرة المباريات وقلة اللاعبين الجاهزين بدنياً.

بايرن ميونيخ

يدخل البايرن هذا التوقف بعد فوز كاسح على الغريم بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة في الجولة الماضية من الدوري المحلي.

ومن المتوقع أن يتم تعيين مدرب جديد للفريق أيضاً خلال هذه الفترة، والأمر سيكون مناسب أيضاً بالنظر إلى المعنويات المرتفعة بين نجوم الفريق.

Be First to Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *