Skip to content

فينغر: سأحسم الأمور مع بايرن ميونيخ في الأسبوع القادم

كشف المدرب الفرنسي المخضرم أرسين فينغر أنه في محادثات مع نادي بايرن ميونيخ الألماني لتولي تدريب الفريق في الفترة القادمة خلفاً للمدرب المقال من منصبه نيكو كوفاتش.

وتبحث إدارة البايرن عن مدرب جديد قادر على إعادة الهيبة إلى النادي، وقد يكون المدرب الفرنسي هو الخيار الأقرب لهم في الفترة القادمة.

وقال فينغر عند سؤاله عن الأمر على هواء بي ان سبورتس :”ليس لدي وكيل، أنا الوحيد المعني بالأمر، لا يمكن لأي أحد أن يتحدث بإسمي”.

“أنا أعرف بيكنباور، رومينيغي وهونيس منذ 40 عاماً، النادي بني على الجودة الإستثنائية، الصداقة، السرية والبساطة، لطالما أخبرنا بعضنا الحقيقة عندما كان الأمر مطلوباً”.

“ماذا حصل؟ أتى إسمي من العدم، دون أن يكون لي علاقة بالأمر، بعد الظهيرة يوم الأربعاء إتصل بي رومينيغي، لم أتمكن من الرد، لكنني أعدت الإتصال به، كان في سيارته يتجه للمباراة أمام أوليمبياكوس”.

“تحدثنا لأربعة أو خمسة دقائقة، وقال لي بأنهم عينوا فليك لمبارتين، لأنهم سيواجهون دورتموند غداً، سألني إن كنت مهتماً لأنهم يبحثون عن مدرب، قلت له بأنني لم أفكر بالأمر، أحتاج لبعض الوقت للتفكير”.

“قررنا سوياً أن نتحدث في الأسبوع القادم لأنني في الدوحة حتى مساء الأحد، هذه هي القصة الحقيقية”.

“أتمنى الأفضل للبايرن الذين يمرون بنقطة تحول، لأن هونيس، الرجل المفتاح للنادي، سيرحل، ورومينيغي سيرحل بعد عام واحد، يبدو بأن المستقبل غير واضح”.

“هذا النادي لطالما تعامل مع الأمور بسرية وأسلوب مباشر، اليوم أصبح مفضوح وهناك شائعات تأتي من كل مكان”.

وختم :”بالنسبة لي أتمنى الحظ الأوفر للبايرن، والأمور واضحة لي أيضاً”.

 

 

Be First to Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *