Skip to content

قضية الفساد في الاتحاد السعودي: وثائق ومقاطع فيديو تكشف المستور!

عادت قضية اتهام الاتحاد السعودي لكرة القدم بالفساد من قبل جماهير نادي الهلال الى الواجهة، وهذه المرة مع وثائق ومقاطع فيديو تكشف الكثير من الامور.

حديثنا اليوم لن يكون عن جميع هذه الاتهامات، بل سيكون عن قضية اقالة رئيس لجنة الحكام مارك كلاتنبيرغ من منصبه بطلب شخصي من رئيس نادي النصر بحسب مزاعم العديد من الجماهير وباعتراف شخصي منه حيث قال في هذا الفيديو:

“طبيعي الشخص الذي يعرف انني انا وراء اقالته يكرهني، ما فيها كلام، هو اللي اختار حكام مبارياتي هو يختاره، وهو يختار حكام مباراة الهلال”.

ووفقاً للعديد من المصادر السعودية، فان هذه الاقالة اتت بعد تدخل شخصي من رئيس مجلس الادارة العامة للترفيه معالي تركي ال الشيخ.

وبعد اقالة كلاتنبرغ، تم تعيين خليل جلال رئيساً للجنة الحكام، وذلك بموافقة ادارة نادي النصر بناءً على طلب شخصي من الرئيس سعود السويلم بتعيينه بحسب مزاعم البعض.

وعلى اثر هذه الاقالات والتعيينات الجديدة، قام رئيس لجنة الحكام الجديد خليل بالتدخل في في انتقاء الحكام لادارة مباريات الهلال الحاسمة من الدوري بحسب رغبة رئيس نادي النصر حسبما ما اشارت العديد من وسائل الاعلام السعودية.

وبعد ذلك احال الاتحاد السعودي رئيس نادي النصر سعود السويلم الى الادارة القانونية بسبب تصاريحه التي تؤكد تورطه باتخاذ قرار اقالة كلاتينبرغ وانه قد طلب بتغيير هوية الحكام لمباريات النصر والهلال.

وبالاضافة الى هذا السجال، فانه قد حدث ازدواجية في كلام الاتحاد السعودي الذي اعلن عن انتهاء عقد كلاتينبرغ وان هذا هو سبب مغادرته، ليتم بعد ذلك ذكر بان مغادرة كلاتنبرغ جائت بعد اقالته.

وهنا البيانات التي اظهرت الازدواجية:

قضية اقالة كلاتنبرغ وازدواجية الاخبار بهذا الخصوص، هي البداية فقط في ملف كبير جداً، ترقبوا المزيد من التحقيقات عبر موقعنا.

ملاحظة: نهدف في موقع hadaf360 بان ننقل الاراء والحقائق المسنودة بادلة ووثائق فقط، مع تأكيدنا الكامل على التزام الحيادية واحترام اراء الجميع.

 

 

Be First to Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *