Skip to content

ليونيل ميسي ينفجر غضباً: البطولة جُهّزت لتفوز بها البرازيل

عبر قائد المنتخب الارجنتيني ليونيل ميسي عن استيائه الكبير من اداء الحكام في بطولة كوبا اميركا، وذلك بعد خروج التانغو في دور نصف النهائي امام البرازيل.

الارجنتين انهت البطولة في المركز الثالث بعد الفوز على تشيلي في المباراة التي شهدت حالة طرد لميسي بعد احتكاكه مع غاري ميديل الذي بدوره تعرض للطرد.

ولكن غضب ميسي الاساسي كان على قرارات الحكام في مباراة فريقه امام السيليساو، حيث رفض الحكم الاحتكام لتقنية الفيديو في العديد من اللقطات المثيرة للشك، والتي اثرت على نتيجة المباراة بحسب الاتحاد الارجنتيني.

وقال ميسي:” بدون شك، تم تجهيز كل شيء للبرازيل، اتمنى ان لا يلعب الحكام وتقنية الفيديو اي دور في النهائي وان تتمكن البيرو من المنافسة، ولكن هذا يبدو صعب بالنسبة لي”.

وتابع:” لم ارد ان اكون جزء من منظومة الفساد، لا يجب ان نكون جزء من قلة الاحترام التي عانينا منها في كوبا اميركا”.

“كان يمكن ان نذهب بعيداً ولكن لم يتم السماح لنا بالتأهل الى النهائي، الفساد، الحكام وكل الاشخاص الاخرين منعوا الناس من الاستمتاع بكرة القدم”.

“انا دائماً اقول الحقيقة وانا صادق، هذا ما يبقيني صامت، في حال كنت اقول امور لديها تداعيات فهذا ليس شأني، اعتقد ان ما حدث كان بسبب ما قلته امام البرازيل”.

ربما ما قلته في المباراة السابقة عاد ليطاردني، بطاقة صفراء وكان ذلك سيكون نهاية القصة”.

اشارة الى ان ميسي اعتبر ان طرده امام تشيلي في مباراة تحديد المركز الثالث جائت بسبب احاديثه عن الفساد بعد مباراة البرازيل.

ميسي وكاسيميرو

 

Be First to Comment

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *